الأحد، 30 نوفمبر 2014

10 تطبيقات من أفضل التطبيقات على الأندرويد في عام 2014

متجر تطبيقات الأندرويد جوجل بلاي عليه الكثير من التطبيقات التي قد تلبي إحتيجاتك وتكون مفيدة لك ولكن الوصول لكل التطبيقات الجيدة أمر صعب على الرغم من تقسيم جوجل للمتجر لكي تصل للتطبيقات التي تحتاج إليها بسهولة ولكن مازال أيضاً الأمر صعب حيث أن هناك العديد والعديد من التطبيقات الجيدة .
لذلك سنقدم في هذا الموضوع 10 تطبيقات من أفضل تطبيقات الأندرويد في عام 2014 وسنستمر كل فترة حتى نهاية العام بتقديم عدة تطبيقات جديدة من أفضل التطبيقات على الأندرويد والتي قد تكون مفيد لك .

10 تطبيقات من أفضل التطبيقات على الأندرويد في عام 2014


BBC Weather

تطبيق الطقس BBC Weather يقدم لك توقعات وتنبوءات للطقس على مدى الأيام القادمة وهو تطبيق ممتاز وغني بالمعلومات ومتوفر للتحميل مجاناً على متجر جوجل بلاي ويُمكنك تحميله من هنا .

Google Now Launcher

لانشر Google Now Launcher الأفضل من وجهة نظري الشخصية على الرغم أن بعض المستخدمين يقولوا أن اللانشر يعاني أحياناً من بعض البطئ ولكني لم أواجه معه أي مشاكل .
يعطيك Google Now Launcher تجربة الأندرويد الخام والصافية وهو متوفر للتحميل على متجر تطبيقات جوجل بلاي لكل الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 4.1 جيلي بين فيما أعلى ويُمكنك تحميله من هنا .

Mailbox

تطبيق Mailbox من ضمن تطبيقات البريد الإلكتروني الجيدة التي تتميز بتصميم جميل وبسيط ويُتيح لك التطبيق فتح بريدك الإلكتروني على الجي ميل أو حسابك على الـ iCloud ويوفر لك العديد من المميزات الجيدة حيث يسهل عليك تنظيم رسائلك بشكل بسيط وأيضاً تذكيرك بأرسال رسالة ما بعد فترة من الوقت .
التطبيق متوفر للتحميل بشكل مجاني على متجر تطبيقات جوجل بلاي ويُمكنك تحميله من هنا .

HTC Zoe

تطبيق HTC Zoe تحدثنا عنه من قبل وهو تطبيق خاص بـ HTC أطلقته الشركة مؤخراً على متجر تطبيقات جوجل بلاي وهو متوفر للتحميل مجاناً ولكنه غير متوافق مع كل الأجهزة .
التطبيق يُتيح لك إنشاء مقاطع فيديو سينمائية من صورك ويُمكنك من إضافة أي مقطع صوتي عليها والتعامل مع التطبيق سهل جداً وبسيط ويُمكنك تحميله من هنا .

Glympse

تطبيق Glympse يُتيح لك مشاركة مكانك مع أصدقائك حيث يستخدم التطبيق الـ GPS الموجود في هاتفك ويتم تحديد مكانك ويُمكنك بعدها مشاركته مع الاصدقاء بدون الإحتياج للتسجيل في التطبيق .
التطبيق متوفر للتحميل بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويُمكنك تحميله من هنا .

Twitter

بالطبع تطبيق تويتر غني عن التعريف فهو التطبيق الرسمي لشبكة التواصل الإجتماعي الشهيرة تويتر والتطبيق مشابه بشكل كبير للموقع الرسمي للشبكة الإجتماعية وإستخدامه سهل وبسيط فقط ينقصه أن يتم تعديل تصميمه لكي يحمل لغة التصميم Materiel Design والتي أرى إنه يجب أن تأتي به كل تطبيقات الأندرويد .
التطبيق متوفر للتحميل بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويُمكنك تحميله من هنا .

Vine

تطبيق Vine هو تطبيق ملك لشركة تويتر ويُتيح لك التطبيق تصوير فيديوهات قصيرة من هاتفك لا تتعدى مدتها الـ 6 ثواني ويُمكنك بعدها التطبيق من مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي .
التطبيق متوفر للتحميل بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويُمكنك تحميله من هنا .

Dropbox

التطبيق الرسمي لخدمة التخزين السحابي الأشهر على الإطلاق دروب بوكس والتي توفر لك مساحة تخزين 2 جيجا بايت مجاناً ويُمكنك الإطلاع على ملفاتك المخزنة على الخدمة وتحميلها عن طريق النسخة الخاصة من التطبيق على أجهزة الكمبيوتر أو حتى من موقع الخدمة وأيضاً يُمكنك عن طريق الموقع أو التطبيق على الأندرويد أو على أجهزة الكمبيوتر رفع الملفات ومشاركتها بشكل سهل .
التطبيق متوفر للتحميل بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويُمكنك تحميله من هنا .

Speedtest

إذا كنت تشعر إن الإنترنت لديك بطئ وتريد التأكد من السرعة المتاحة لديك يُمكنك أن تقوم بهذا الأمر عن طريق موقع Speedtest أو عن طريق التطبيق الرسمي للموقع المتوفر للتحميل على الأندرويد مجاناً ويُمكنك تحميله من هنا .

eBay

التطبيق الرسمي للمتجر الشهير eBay ويُتيح لك التطبيق تصفح المنتجات وشراء أي منها وربط حسابك بالباي بال والتعامل مع متجر eBay أسهل وأفضل عن طريق التطبيق الرسمي من التعامل معه عن طريق الويب حيث أن التطبيق منظم بشكل أكبر .
التطبيق متوفر للتحميل بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويُمكنك تحميله من هنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق